كريم نيدفيد: لا نريد أن نهدر حق من تواجد وساهم في تأهل الأهلي.. وعودة المصابين إضافة كبيرة

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 07:05 مساءً
كريم ندفيد لاعب الأهلي
كريم ندفيد لاعب الأهلي
كتب : إيمان زنكل

صرح لاعب الأهلي كريم نيدفيد، عما يخطط له الأهلي في الفترة الحالية، قائلا: كل تركيزنا في الفترة الحالية لتخطي مازيمبي وبلوغ نهائي بطولة إفريقيا، ونتمنى التوفيق وأن يكون الحظ خليفنا في مباراة الغد.

وأردف نيدفيد في تصريحات صحفية: الجمهور حاجة مهمة بالنسبة لنا والذي يمنحنا الدافع داخل الملعب ولو نزلنا في الرتم والأداء هما اللي بيهتفوا وبيعلوا الرتم مرة أخرى.

وأتم تصريحاته: الأهلي مليء باللاعبين الكبار والنادي عمره ما وقف على لاعب سواء خرج عن الفريق أو كان مصاب، النهارده الأهلي في نصف النهائي ولا نريد أن نهدر حق اللي كانوا موجودين وساهموا في التأهل، وعودة المصابين بالتأكيد إضافة كبيرة.

مارسيل كولر ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي

وفي سياق آخر يشهد المؤتمر الصحفي غدا لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حضور كلا من الثنائي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ورامي ربيعة كابتن الفريق.

يعقد المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غدٍ الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، بينما يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمازيمبي الكونغولي في الثانية عشرة.

ويجيب الثنائي كولر وكابتن الأهلي عن كل أسئلة وسائل الإعلام المختلفة، ورؤيتهما للمباراة.

‏ويلتقي الأهلي ومازيمبي على استاد القاهرة الدولي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام العاشرة من مساء بعد غدٍ الجمعة.‏

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف، في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

ويأمل الأهلي صاحب اللقب في الوصول للمباراة النهائية، والتتوييج بالنجمة الثانية عشر والثانية مع مارسيل كولر على التوالي.

اقرأ أيضا