الكلاسيكو.. تشافي: دوري أن أجد طريقة لمراقبة فينيسيوس وبيلينجهام

الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 01:57 مساءً
كتب : حسن الشريف

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد في المباراة التي تقام غدا،  ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني. 

تصريحات تشافي 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "الأفضل هو من سيلعب، الأجهز بنسبة 100٪. ما لايمكننا القيام به هو إجبار من ليس جاهزا على اللعب اليوم، كانت مشاعرهم جيدة، وغدا سنرى".

وتابع: "المشاركة في الكلاسيكو تعني الكثير، فالكل يريد اللعب فيه، إنها فرصة كبرى، ونحن نصل في وقت جيد وأحاسيسنا جيدة. كل شيء قابل للتحسن، نلعب هذه المباراة بعد انتصارين حققناهما، ونريد الفوز في هذا اللقاء لتحقيق دفعة أكبر من الثقة".

وبسواله عن عودة المصابين"لقد فوجئت ، فاللاعبون الذين استبعدناهم ما زالوا يريدون التواجد هناك، لديهم مشاعر أفضل وسنرى كيف سيكون حالهم غدًا، علينا أن ننتظر لرؤية القائمة غدًا لنرى كيف يشعرون اليوم، رغبة الجميع في اللعب أمر رائع".

وأكمل:"من المتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا في مونتجويك،هي مباراة لن يفشلنا فيها المشجعون."

وأضاف: "هجمات مدريد تأتي بطريقة واحدة، لذا علينا أن نكون أكثر حذرًا فيما يتعلق بمسألة المراقبة، لكننا سنواصل الهجوم، وسنفعل ذلك. يجب أن نكون شجعان وأن لا نغير أسلوب لعبنا".

وأختتم:"نحن نحب أن نلعب هذا النوع من المباريات بغض النظر عن مقدار الضوضاء الموجود في الخارج، فأنا دوري أن أجد طريقة لمراقبة فينيسيوس وبيلينغهام وكيفية إيقافهما, بغض النظر عن حجم الجدل الموجود، فأنا أخبركم أنني لن أكون الشخص الذي يثير الجدل."

اقرأ أيضا