منصة ماهارا تك تقدم دورات تدريبية مجانيةعبر أكاديمية الأمن السيبراني و الذكاء الاصطناعي

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 02:43 مساءً
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب : وفاء الهواري

تقدم منصة ماهارا تك التابعة لمعهد تكنولوجيا المعلومات (ITI) عدة دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت تقدم عبر أكاديمية الأمن السيبراني وأكاديمية الذكاء الاصطناعي.

بينما تتكون أكاديمية الأمن السيبراني من أكاديمية الأمن الإلكتروني للناشئين، والتي تهدف إلى زيادة وعي الشباب بالأمن السيبراني من خلال مجموعة واسعة من القصص التعليمية والفيديوهات والألعاب لمساعدتهم على البقاء آمنين عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أكاديمية ITI للأمن السيبراني للجميع التي تزيد الوعي بالأمن السيبران وتقدم المفاهيم الأساسية للأمن السيبران، تفاصيل عن حماية ومنع الهجمات الإلكترونية، والعديد من المواضيع المهمة.

كما تقدم أكاديمية ITI AI العديد من الدورات على منصة Mahara-Tech لزيادة الوعي المجتمعي بالذكاء الاصطناعي (AI) بغض النظر عن الخلفية التعليمية أو المسار الوظيفي من خلال أكاديمية الذكاء الاصطناعي للجميع، والتي تساعد على الاعتراف بالذكاء الاصطنعي واستكشاف أحدث التقنيات والتطبيقات المستخدمة في هذا المجال، و"AI Academy للناشئين" مخصصة للمتعلمين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 8+ لتعزيز إبداعاتهم وتوجيههم إلى مجال الذكاء الاصطناعي.

لمزيد من المعلومات عن أكاديمية الأمن السيبراني للناشئين، يرجى الضغط هنا https://bit.ly/46GGGxY ، ولمزيد من المعلومات حول أكاديمية الأمن الإلكتروني ITI للجميع، يرجى الضغط هنا.

لمزيد من المعلومات عن أكاديمية ITI-AI للجميع، يرجى الضغط هنا https://bit.ly/47jWJlp ، ولمزيد من المعلومات حول أكاديمية الذكاء الاصطناعي للناشئين، يرجى الضغط هنا.

اقرأ أيضا