دينا الشربيني من «الهلال الأحمر» : أقل حاجة ممكن أعلمها

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 12:29 مساءً
الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني
كتب : منيه محمد

نشرت الفنانة دينا الشربيني، فيديو لها عبر حسابها "إنستجرام" من خلال مشاركتها في حملات الهلال الأحمر المصري لدعم الفلسطينيين في غزة، حيث حرصت علي الحضور وظهور لأول مرة بعد رحيل والدتها .

 وقالت دينا الشربيني من خلال الفيديو :"أنا النهاردة موجودة فى الهلال الأحمر المصرى وحسيت إنى دى أقل حاجة ممكن أعلمها ". 

وأضافت :"لما جيت شفت ازاى الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخواتنا وأهلنا فى فلسطين ، ونفسى الناس كلها تيجى و تساعد وتساهم فى ده ".

يذكر أن وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة دعم إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي في موقفه في القضية الفلسطينية.

وقالت دينا الشربيني عبر فيديو :" في الظروف الصعبة والعصيبة التي يمر بيها اهلنا واخوتنا في فلسطين ، اقل حاجه ممكن نقدمها نحتج وندعمها ، وندعم مصر وندعم القيادة السياسية للحفاظ علي الامن القومي".

وجاء موقف مصر من الأوضاع في غزة مشرفًا، وكلمات الرئيس السيسي كانت قوية تعكس قوة مصر ودورها المؤثر في المنطقة والعالم، وهو ما ظهر جليًا من خلال عشرات الاتصالات من جميع قادة العالم بالرئيس السيسي؛ لقدرة مصر على تغيير دفة الأمور بجانب وقوف الرئيس السيسي بقوة ضد مخططات إبادة وتهجير الفلسطينيين وتعليماته بتحضير مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني.

كان الرئيس السيسي على مستوى الحدث وقدم أداءً حاسمًا في واحدة من أهم أخطر الأزمات التي تتعرض لها مصر منذ سنوات طويلة في ملف القضية الفلسطينية، وأكد أن سيناء خط أحمر.