مايسة عطوة: ما يحدث بحق الشعب الفلسطيني يتطلب تضافر دولي لحل القضية

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 10:52 صباحاً
النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة
كتب : سالي علي

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لحل القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني  تؤكد دور مصر القيادي والمحوري لوقف الصراع والحرب التي يشنها الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني، دون العبء بأي قوانين دولية أو إنسانية، لافتة إلى أن مصر وضعت العالم أمام مسؤولياته وشددت على لسان قائدها، على ضرورة التحلي بالمسؤولية للحيلولة دون توسع نطاق الحرب الدائر الآن، والذي ستكون له عواقب وخيمة على المنطقة بأثرها.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية موقفها ثابت وراسخ حول القضية الفلسطينية، وأنها ستظل داعمة لحين إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

وأوضحت مايسة عطوة، أن كلمة الرئيس السيسي في قمة القاهرة للسلام جاءت تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري تجاه عدوان الاحتلال وحمل العالم مسئولية ما يحدث، وهو ما يتطلب تضافر دولي لوضع حد لما يحدث من تصعيد تجاه الشعب الفلسطيني ووضعت خارطة طريق لحل القضية الفلسطينية.

وتابعت، أن كلمة الرئيس السيسي في قمة القاهرة للسلام جاءت تعبيرًا عن إرادة الشعب المصري تجاه عدوان الاحتلال وحمل العالم مسئولية ما يحدث، وهو ما يتطلب تضافر دولي لوضع حد لما يحدث من تصعيد تجاه الشعب الفلسطيني ووضعت خارطة طريق لحل القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا