موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في دوري النيل والقنوات الناقلة

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 02:34 مساءً
الإسماعيلي وفاركو
الإسماعيلي وفاركو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة صعبة وقوية تلك التي ستجمع بين الإسماعيلي وفاركو مساء الليلة ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" على ستاد الإسماعيلية.

ويحتل الإسماعيلي صاحب الملعب والجمهور المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق دوري نايل برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات، حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر مواجهتيه أمام زد بهدف نظيف وأمام الأهلي بنتيجة 1 / 3.

فيما يتواجد فاركو في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة من ثلاث مواجهات، تعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لمثلهما، وهُزم أمام المصري بهدف نظيف وأمام مودرن فيوتشر بهدفين دون رد.

ويبحث كلا المدربين، إيهاب جلال بالنسبة للإسماعيلي، وخالد جلال بالنسبة لفاركو عن تحقيق الانتصار للخروج من دوامة النتائج السلبية التي صاحبت الفريقين قبل مواجهة اليوم ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري النيل.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الإسماعيلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساء الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد الإسماعيلية ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

وتُقام المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل"، وذلك عبر قناة أون تايم سوبرتس 2 إتش دي.