مداهمة أوكار الكيف.. الداخلية تضبط 9 قضايا مخدرات بأسوان ودمياط

السبت 21 أكتوبر 2023 | 04:03 مساءً
الداخلية _ صورة أرشيفية
الداخلية _ صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شنت الأجهزة الامنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط حملة امنية موسعة بشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتالئج الإيجابية. 

ونتجت جهود الحملة فى مديرية أمن أسوان عن ضبط 5 قضايا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية ضُبط خلالها "6,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 7,500 كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدر الهيروين"، وكذا "بندقية آلية "خزينة"– 3 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، بحوزة 5 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 827 حكما قضائيا متنوعا.

واسفرت جهود الحملة بمديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها “7,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 12 كيلو جراما من مخدر البانجو – 9 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين”، وكذا “3 فرد محلى - عدد من الطلقات” بحوزة 6 متهمين "لـ 5 منهم معلومات جنائية".

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق في مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على البلاد.