الجهة الإدارية تقرر وقف انتخابات نادي الزمالك ..تعرف علي السبب

الجمعة 20 أكتوبر 2023 | 12:47 مساءً
انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك
كتب : مارسيل أيمن

قررت اللجنة الإدارية المكلفة بإجراء انتخابات نادي الزمالك إيقاف الانتخابات لمدة ساعة بسبب صلاة الجمعة على أن تعاود فتح باب التصويت مرة آخري عقب الانتهاء من الصلاة وذلك في تمام الساعة الواحدة والنص ظهرًا.

وتواجد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بكثافة من أجل التعبير عن إرادتهم الحرة في اختيار من يمثلهم ويقود النادي لفترة قادمة تشهد تحديات كبيرة.

وتُجرى انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء خلال السنوات الأربع القادمة، وذلك بين 67 مرشحًا هم أعضاء القائمة النهائية.

وكانت اللجنة الثلاثية التنفيذية لإدارة نادي الزمالك برئاسة دكتور عماد البناني قررت تحديد الجمعة 20 أكتوبر 2023، موعدًا لعقد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس إدارة جديد ومناقشة أبرز بنود جدول الأعمال وعلى رأسه الميزانية.

ويتنافس 5 مرشحون على منصب الرئيس، أبرزهم حسين لبيب وفاروق جعفر وعمر هريدي، وثلاثي على منصب النائب أبرزهم هشام نصر سليمان وهاني العتال، وسداسي على منصب أمين الصندوق أبرزهم حسام المندوه الحسيني، و39 مرشحًا على منصب العضوية فوق السن، و14 مرشحًا على منصب العضوية تحت السن.

وأنهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي المدير الرياضي كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة ،فضلاً عن تنظيم الخروج والدخول منعاً للتدافع أو التزاحم.

اقرأ أيضا