وزير الإسكان: مدينة العلمين الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع وستكون مقصدًا للسياحة العالمية والمحلية

الاحد 15 أكتوبر 2023 | 01:14 مساءً
..
..
كتب : بلال إسماعيل

عقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اجتماعًا بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالمدينة، وخطط التنفيذ المضغوطة والمكثفة للانتهاء من تنفيذ مختلف المشروعات في أسرع وقت وبأعلى جودة، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز المدينة.

واكد الدكتور عاصم الجزار على ضرورة ضغط معدلات التنفيذ والمتابعة الميدانية لمراحل تنفيذ مختلف المشروعات بشكل يومي والتعامل مع المقاولين بحزم وحسم للالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ وعدم التعامل مع المقاولين المتقاعسين مستقبلاً والتعامل مع المقاولين الجادين فقط والاستفادة القصوى من جميع العاملين بجهاز المدينة، وتكليف كل فرد بمهام محددة وإعادة تنظيم العمل بالمشروعات بما يحقق دفع معدلات العمل.

بيان صادر عن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية:

وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بالمدينة

الجزار يشدد على ضغط معدلات التنفيذ.. والمتابعة الميدانية لمراحل تنفيذ المشروعات بشكل يومي.. والاستفادة القصوى من جميع العاملين بجهاز المدينة

وأوضح وزير الإسكان أن مدينة العلمين الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع، التي تنفذها الوزارة في منطقة تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط وستكون مقصداً للسياحة العالمية والمحلية ومدينة صالحة للحياة على مدار السنة، وتضم مختلف أنواع الإسكان، وجميع الخدمات التي تحقق جودة الحياة لسكانها ومرتاديها، وتضم مختلف أنماط المشروعات، ومنها، أبراج المنطقة الشاطئية، والكومبوند السكنى الترفيهي التجاري الإداري "مزارين"، والحى اللاتيني، ومشروع "سكن مصر" والمدينة التراثية، وغيرها. 

..
..

اقرأ أيضا