"مصر أكتوبر" بالإسكندرية تجتمع لبحث خطة عملها وتطلق حملة "صوتك أمانة" للمشاركة بانتخابات الرئاسة

الاحد 15 أكتوبر 2023 | 11:54 صباحاً
أمانة حزب مصر أكتوبر محافظة الإسكندرية
أمانة حزب مصر أكتوبر محافظة الإسكندرية
كتب : أسامة حماد

نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر، في محافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمى، اجتماعًا لبحث خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الحزب الرئيسى بالمحافظة ، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب.

وشارك في الاجتماع التنظيمى، كل من الأمناء ومساعدين الأمين العام، محمد حلمي، ومحمد الديب، والمستشار جورج لبيب، أمين أمانة المواطنة للحزب بالمحافظة، وأشرف محمد، أمين أمانة المجالس النيابية للحزب بالمحافظة.

وتناول الإجتماع التنظيمي، التجهيز والاستعداد لفعاليات هامة خلال الفترة المقبلة التي تخص المدارس في البداية، تحت إشراف المهندسة نيرة النجار أمينة أمانة ذوي الهمم للحزب بالمحافظة، فضلاً عن تنظيم أمانة المرأة بالمحافظة، بقيادة مروة حافظ، ندوات تثقيفية بمناسبة أكتوبر الوردى، وتوعوية عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي واليوم العالمي للصحة النفسية.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد حلمي، أمين الحزب بالمحافظة، على ضرورة توعية المواطن المصري، بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية، تحت شعار (صوتك أمانة).

وأشار "حلمي"، خلال كلمته، إلى إنه يجب علينا جميعا القيام بواجبنا الوطني بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية باعتبارها مسئولية تجاه وطننا لا ينبغي أن نتخلى عنها، مستهدفين رفعة وتقدم بلدنا والدفع به إلى الأمام.

اقرأ أيضا