تغير موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الجمعة 13 أكتوبر 2023 | 07:32 مساءً
ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي
كتب : حازم محمد

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ، عن تغيير موعد بدء  المواجهة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى الجولة الثالثة عشر من مسابقة البريميرليج.

وأعلن الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أنه تم تغيير موعد مباراة الريدز ضد مانشستر سيتي الشهر المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز، لتبدأ في الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة يوم السبت 25 نوفمبر المقبل.

ويملك ليفربول 17 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الإنجليزي ليتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جمع فريق مانشستر سيتى 18 نقطة ليحتل المركز الثالث.

وسجل محمد صلاح هدفى ليفربول فى مواجهة نظيره برايتون، التى انتهت بينهما بالتعادل بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت الأحد الماضى، فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 10 مساهمات تهديفية خلال مشاركته فى 10 مباريات بقميص الريدز فى مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي هذا الموسم.

 

وسجل محمد صلاح 6 أهداف مع ليفربول حتى الآن، منهم 5 أهداف فى البريميرليج وهدف وحيد فى اليوروباليج، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة فى الدوري الإنجليزى

اقرأ أيضا