بوش يعقد محاضرة فنية للاعبي سلة الأهلي قبل مباراة نصف نهائي البطولة العربية

الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 01:48 مساءً
سلة الأهلي
سلة الأهلي
كتب : محمد شداد

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، تحت إشراف أوجستي بوش، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، للحديث عن أبرز التفاصيل الخاصة بمباراة سلا المغربي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة، التي تقام في الدوحة.

ومن المقرر أن تحتوي المحاضرة الفنية على استعدادات الفريق لمواجهة اليوم؛ بالإضافة إلى الخطة التي سيعتمد عليها المدرب في المباراة؛ والتي يطمح من خلالها في تحقيق الفوز على الفريق المغربي، والعبور إلى نهائي النسخة رقم 35. 

موعد مباراة الأهلي وسيلا المغربي في البطولة العربية لكرة السلة

ويقام اللقاء مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الانتصار على نظيره الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي بنتيجة (82 / 77)، في المباراة التي أقيمت بينهم أول أمس الأثنين.

وتقام النسخة 35 من البطولة العربية لكرة السلة في الدوحة بقطر، في الفترة من 1 اكتوبر وحتى 12 أكتوبر الجاري، والذي يضم مجموعة من الفرق العربية المميزة.

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي وسلا المغربي، سيلتقي مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني، والذي يجمع بين الكويت الكويتي وبيروت اللبناني

اقرأ أيضا