خاص| كابتن الكرة الطائرة: ترشحت لانتخابات الزمالك للقضاء على الفساد.. وهدفي تطوير ألعاب الصالات

الاثنين 09 أكتوبر 2023 | 10:07 مساءً
حمدية كمال
حمدية كمال
كتب : ميادة مبروك عبدالفتاح

يكثر الظهور النسائي في انتخابات نادي الزمالك المقرر لها 20 من الشهر الجاري لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء خلال السنوات الأربعة القادمة خلفًا للمجلس الذي قدم استقالته.

وضمن 10 مرشحات على مختلف مناصب مجلس الإدارة، تتواجد حمدية كمال لاعبة وكابتن فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، والتي قدمت أوراق ترشحها على منصب العضوية فوق السن.

وفي بداية حديثها لموقع بلدنا اليوم، كشفت حمدية كمال المُرشحة على منصب العضوية فوق السن عن أسباب ترشحها للانتخابات، قائلة: "فكرة الترشح جاءت منذ فترة، أنا في بيتي نادي الزمالك، وعملت في مهنة التدريب بلعبة الكرة الطائرة.

وأضافت ديدي كما تُلقب، ومن أسباب ترشحي أيضًا، رغبتي في حفظ حقوق لاعبي ألعاب الصالات، والمساعدة في خاص| كابتن الكرة الطائرة: ترشحت لانتخابات الزمالك للقضاء على الفساد.. وهدفي تطوير ألعاب الصالات مثل الكرة

الطائرة وغيرها.

وواصلت: كذلك، فإن عدم تواجد أي من لاعبي الصالات لقرار الترشح، هو ما دفعها لاتخاذ مثل تلك الخطوة لتحسين وتطوير تلك الألعاب المهدور حقها.

وعن برنامجها الانتخابي وأبرز نقاطه، قالت كابتن فريق الكرة الطائرة سيدات، إنها مرشح محسوب على الجانب الرياضي بشكل بحت وكبير، وأنها قررت الترشح حتى تساهم في وقف الاعتماد على الواسطة والمحسوبية والفساد التي تملأ جنبات النادي في مختلف اللعبات، ويكون الاختيار قائم على العدالة أولًا والمهارة والموهبة بعد ذلك.

واختتمت حديثها: "في حالة القضاء على هذه المشكلة التي تتواجد في القطاع، ستكون فرق ألعاب الصالات في وضع أفضل".

وفي وقت سابق أعلنت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، عقد انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر الجاري لاختيار مجلس إدارة جديد.