النائبة غادة عجمي تشارك فى إحتفال السفارة المصرية بالإمارات بنصر أكتوبر

الجمعة 06 أكتوبر 2023 | 02:31 مساءً
النائبة غادة عجمي
النائبة غادة عجمي
كتب : بلدنا اليوم

شاركت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج في حفل الملحقية العسكرية والإحتفال بالعام ال٥٠ لإنتصارات أكتوبر بمقر السفارة المصرية بالإمارات العربية المتحدة .

وذلك بدعوة كريمة من سيادة العقيد حسام البحقيري الملحق العسكري

وبحضور سعادة السفير شريف عيسي سفير جمهورية مصر العربية في الإمارات والسيدةحرمة ، المستشار العمالي بالسفارة المصرية وكوكبة من سيدات المجتمع المصريات والفنانة بشري .

وتقدمت النائبة غادة عجمي ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجميع قيادات وضباط القوات المسلحة وضباط الصف والجنود، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصار 6 أكتوبر المجيد.

واضافت النائبة غادة عجمي ، أن نصر أكتوبر المجيد سيظل مصدر فخر واعتزاز لكل مصري، حيث سجلت القوات المسلحة المصرية ملحمة وطنية ستظل محفورة بحروف من نور في التاريخ الوطني.

وأكدت عجمي ،الرئيس عبد الفتاح السيسي، دشن الجمهورية الجديدة، وأصبحت هذه الجمهورية حقيقة مُطلقة لا جدال فيها وواقعًا ملموسًا، ومصر حققت العديد من الإنجازات هما الاستقرار والتنمية، ومصطلح الجمهورية الجديدة فى مصر له دلالته للتعبير عن دخولها مرحلة جديدة من تاريخها، نجحت فيها فى تحويل التحديات إلى فرص تنموية واعدة وحققت إنجازات في كافة القطاعات .

اقرأ أيضا