البنك الأهلي ينضم لفرق دوري الساق الواحدة.. وسيف سلامة: تجربة جديدة

الجمعة 06 أكتوبر 2023 | 02:20 مساءً
مران نادي البنك الأهلي للساق الواحدة
مران نادي البنك الأهلي للساق الواحدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

انطلق صباح اليوم الجمعة المران الأول لفريق نادي البنك الأهلي لكرة القدم للساق الواحدة بعد الانضمام رسميًا لفرق بطولة الدوري المصري للساق الواحدة للموسم الرياضي 2023 / 2024 في نسختها الثانية.

وقاد سيف سلامة قائد منتخب مصر وحارس مرمى وقائد نادي بيراميدز، المران الأول كمدير فني للفريق الوليد من أجل وضع النقاط على الحروف ووضع كافة السياسات وتطبيق كافة القواعد بما يضمن نجاح التجربة بشكل كامل، وذلك اعتباره أي "سيف سلامة" واحدًا من مؤسسي لعبة كرة القدم للساق الواحدة في مصر.

وشهد المران مشاركة عدد اللاعبين الذين تم اختيارهم للانضمام لصفوف نادي البنك الأهلي بعد انضمامه رسميًا لفرق بطولة الدوري المصري للساق الواحدة، كخامس فريق بعد بيراميدز والمقاولون العرب والزمالك وزد إف سي.

وفي تصريحات خاصة لموقع وجريدة بلدنا اليوم، أعرب سيف سلامة المدير الفني لنادي البنك الأهلي وقائد وحارس مرمى نادي بيراميدز ومنتخب مصر، عن سعادته بانضمام نادي البنك الأهلي لأندية بطولة الدوري المصري للساق الواحدة، مؤكدًا على أن ذلك يُعد نجاحًا للفكرة التي انطلقت قبل سنوات، وأصبحت واقعًا هذا العام.

وواصل سلامة حديثه قائلًا: "تجربة جديدة نتمنى لها النجاح، هدفها إعادة الأمل والحياة لأشخاص جديدة، وصناعة جيل جديد من اللاعبين على المستوى الاحترافي وسط منظومة متميزة بحجم نادي البنك الأهلي وإمكانياته".

واختتم: "نتمنى نجاح التجربة، وإضافة أندية أخرى قبل انطلاق البطولة أواخر نوفمبر القادم، في موسم سيكون أفضل من سابقه على كل المستويات، بعد دخول أندية جديدة، وإضافة بطولة كأس مصر، ونجاحنا في الحصول على برونزية دورة الألعاب البارالمبية الإفريقية في غانا، وحصولنا على شرف تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2024".

وكان نادي بيراميدز قد توج بطلًا للنسخة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للساق الواحدة والتي أقيمت بمشاركة 4 فرق، قبل أن يحصد منتخب مصر أول ميدالية في تاريخه بعد التتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية الإفريقية والتي استضافتها غانا الشهر الماضي.

اقرأ أيضا