موعد مباراة ليفربول وسانت البلجيكي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 12:48 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد شداد

يستضيف ستاد "الأنفيلد"، معقل الريدز، مساء اليوم الخميس، مباراة قوية تجمع بين ليفربول الإنجليزي وسانت البلجيكي، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي"الدوري الأوروبي" (2023 / 2024).

ويتصدر ليفربول، الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، المجموعة برصيد 3 نقاط، حققها الفريق بعدما أنتصر في الجولة الأولى على حساب لاسك لينز النمساوي بهدفين مقابل لا شيء.

بينما يأتي فريق سانت البلجيكي، في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط، استطاع الفريق تحقيقها، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام فريق تولوز الفرنسي.

ويسعى الريدز لتجاوز أحزانه، بعد الهزيمة أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على معلب الأول، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البرميرليج" (2023 / 2024).

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وسانت البلجيكي في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة ليفربول الإنجليزي وسانت البلجيكي، على ستاد "الأنفيلد"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الإنجليزي وسانت البلجيكي في الدوري الأوروبي

تملتك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وحددت الشبكة قناة Bein Sports HD 1، لنقل أحداث اللقاء المرتقب.