خاص| أبرز نقاط البرنامج الإنتخابي لـ محمد ياسر بحبح مرشح انتخابات الزمالك

الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 06:39 مساءً
محمد ياسر بحبح / مرشح انتخابات الزمالك
محمد ياسر بحبح / مرشح انتخابات الزمالك
كتب : محمد شداد

كشف محمد ياسر بحبح، المرشح في انتخابات الزمالك المقبلة عضو تحت السن، عن بعض نقاط برنامجه الانتخابي، والذي سيعلنه بشكل متتالي لأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض بحبح انتخابات النادي، والمقرر عقدها يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، على منصب عضو مجلس إدارة تحت السن.

وأكد بحبح في تصريحات خاصة لموقع وجريدة "بلدنا اليوم"، أنه سيعمل على تحسين الصورة الذهنية للزمالك، والعمل على جلب إعلانات، وزيادة القمية التسويقية للنادي، أسوة بالنادي المنافس.

وأوضح المرشح في انتخابات الزمالك، أنه بالنسبة للأعضاء، سيكون اهتمامه الأول والأخير بالشباب، و لجنة الشباب داخل النادي، والتي لا يعلم الكثير عن وجودها أو أنشطتها على حد تعبيره.

‎وأشار بحبح ، المرشح على منصب عضو تحت السن، في تصريحاته لـ"بلدنا اليوم"، أن لجنة الشباب عليها أدوار كثيرة كالتالي: (اجتماعية، رياضية، تثقيفية، ترفيهية، صحية، تعليمية).

تعليمية :

توفير فرص تدريب، و كورسات في جميع المجالات و مساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم.

ترفيهية:

إقامة الحفلات و الندوات الترفيهية التي غابت عن النادي في الفترة الاخيرة، و ذلك سيخدم رعاة النادي أيضًا، و كيفية تفاعلهم مع الشباب الزمالكاوي من الأعضاء من خلال تلك الحفلات.

رياضية:

تكريم شباب نادي المتفوقين رياضيا و دعمهم لبعض، وإقامة منافسات رياضية للاعضاء الشباب و إبراز مواهبهم.

‎صحية:

الاهتمام بصحتهم النفسية و الجسدية و متابعتهم الدورية حتي يصبح النادي المكان الذي يجدون فيه راحتهم التامة.

‎ثقافية:

توفير تدريبات و ندوات ثقافيه لإبراز مواهبهم سواء كان تمثيل - غناء رسم، و مساعدة الموهوب منهم لتسليط الضوء عليه.

‎اجتماعية:

معرفتهم جميعهم ببعض و تكوين صداقات داخل النادي، و إقامة أنشطة اجتماعية تخدم أسرهم و النادي.

وفي نهاية حديثه أكد بحبح، أن كل تلك النقاط هي اختصار شديد ووراء كل نقطة عمل، و جهد كبير يهدف إلى دعم الشباب و تعزيز انتمائهم و حبهم لناديهم، والتي ستوفر دخل كبير للنادي من خلال الرعاة الذين سيتفاعلون معهم من خلال منتجاتهم أو الخدمة التي سيقدمونها للأعضاء داخل جدران القلعة البيضاء.