كلوب: توتنهام من أفضل الفرق بالهجوم المضاد

الجمعة 29 سبتمبر 2023 | 03:52 مساءً
يورجن كلوب وأنشيلوتي
يورجن كلوب وأنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة  فريق توتنهام التي تقام غدا ، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي:"نتوقع إختبار صعب كجميع مبارياتنا خارج آنفيلد، توتنهام فريق رائع ولديهم مدرب جيد، لا أعرفه شخصيًا لكن أتطلع قُدمًا لمقابلته، سنحاول بقوة ضد توتنهام وسنرى ماسيحصل"

أضاف:" كِلا الفريقين سيلعبان كرة قدم قوية، توتنهام من أفضل الفرق بالهجوم المضاد، بأي مكان تخسر بها الكرة كانوا يلعبون لسون ثم لكين ولم يكن هناك فرصة للدفاع لكن الآن لديهم أسلوب إبداعي وقد كان لديهم أسبوع كامل للتحضير للمباراة".

وعن بسواله عن سوبوسلاي: "أنا منبهر به، إنه لاعب مثير وذكي ومقرب من الجميع. كان سعيد عندما إنضم لليفربول، من الجميل رؤية مايعنيه ذلك الإنتقال له وعندما يكون مزاجك هكذا فهو وضع جيد للعب أفضل كرة قدم

وأتم: " توتنهام لديه أفضلية بحصوله على أسبوع كامل من التحضير للمباراة، أنجي مدرب كبير ومتأكد بأنه عمل على إيجاد أفكار للتسبب لنا بمشاكل … بالنسبة لنا فقد تعافينا بعد مباراة ليستر وخضنا حصة تدريبية مهمة جدًا ونحن مستعدين بشكل جيد لهم وسنرى ماسيحصل".

يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من ترتيب الدوري الانجليزي،