استعدادًا لمواجهة الاتحاد.. تدريبات متنوعة للإسماعيلي وفقرة خاصة للكرات العرضية والثابتة

الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 11:41 مساءً
مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي
كتب : مارسيل أيمن

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مرانه المسائى اليوم الثلاثاء، والذى أقيم على الملعب الرئيسى باستاد الإسماعيلية، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري فى إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دوري النيل".

وأدى لاعبو الفريق تدريبات خاصة بعمليات الإحماء وتدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف أحمد سامح مخطط أحمال الفريق.

وقام الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، وخصص المدير الفنى ومعاونيه فقرة تدريبية للتدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة.

وتابع ثنائى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أحمد عبد الرحمن وشوقى عوض مران الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الثانية من بطولة دوري النيل، كما حضر على أبو جريشة المشرف العام على الكرة، وعماد سليمان نائب المشرف العام، وإسماعيل حفنى مدير النشاط الرياضى، ومحمود جابر مدير قطاع الناشئين، ومعهم سيد حسن لاعب الإسماعيلى السابق مران الفريق من أرض الملعب.

وقامت الشركة الراعية بوضع إعلانات الملعب استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى يوم الخميس المقبل على ستاد الإسماعيلية، فيما أكد دكتور هشام مصطفى طبيب الفريق وأعضاء الجهاز الطبى خلو قائمة الإصابات من اللاعبين استعدادًا لمواجهة زعيم الثغر.

وأتم أعضاء الجهاز الإدارى للفريق الأول كافة الاستعدادات الإدارية للمباراة القادمة، فيما قامت إدارة الصيانة بالنادى الإسماعيلى بالكشف الدورى المعتاد على غرف الحكام والفريق الضيف قبل مباراة الخميس.

وجلس على أبو جريشة المشرف العام على الكرة مع الشركة المسئولة عن تحديث الملعب الفرعى رقم 2 للاطمئنان على سير العمل وموعد استلام الملعب الذى سيستضيف تدريبات قطاع الناشئين والبراعم.

بعدها قامت إدارة الخدمات بالنادى الإسماعيلى بتجهيز مدرجات الدرجة الثانية والمقصورة الأمامية ومدرج الضيوف استعدادًا لاستقبال جماهير الدراويش وجماهير سيد البلد يوم المباراة.

وأعدت إدارة العلاقات العامة نفسها لاستقبال ضيوف النادى الإسماعيلى خلال مباراة الخميس مع الاتحاد السكندري في الدوري.

مران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيليمران الإسماعيلي