مؤتمر تشافي: شاهدت ديربي مدريد.. لقد كانت مباراة رائعة

الاثنين 25 سبتمبر 2023 | 03:18 مساءً
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
كتب : حسن الشريف

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال ماريوكا في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة غدًا الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادي عشر بتوقيت أبو ظبي.

وقال تشافي في المؤتمر: "مايوركا فريق صعب، لديه الكثير من الأساليب والحجج، يعمل بشكل جيد جدًا في الجانب الدفاعي، ويتمتع بلاعبين على مستوى عالي، إنه فريقٌ معقد".

وتابع: "خسارة دي يونج أمر حساس للغاية بالنسبة لنا, إنه لاعب أساسي منذ العام الماضي وكان على مستوى عالٍ جدًا, لحسن الحظ، لدينا بدائل مختلفة ليحلوا محله لذلك سننتظر عليه أن يتعافى بنسبة 100%".

وأضاف: "نحن لا نضع افتراضات، نخوض مباراة تلو الأخرى، أولًا مايوركا ثم سنفكر في إشبيلية. في المباراة الاخيرة لم نلعب مباراة جيدة، قمنا بتحليل السبب وسنحاول تصحيح ذلك".

وواصل:"لقد شاهدت الديربي، لقد كانت مباراة رائعة, أعتقد أنها كانت مباراة كرة قدم رائعة، والنتيجة إيجابية للغاية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، وهو أمر مهم للغاية,لا شيء يمكن قوله عن أنشيلوتي أو مدريد".

وأكمل: "لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة بالنسبة لنا, لقد أصبحنا مُتصدرين بغض النظر عما إذا كان ريال مدريد يخسر أم لا، الشيء المهم هو أننا في الصدارة".

وبسؤاله لديك فريق أفضل من ريال مدريد:"في يونيو سوف اجيبك, الان من المبكر لكنني سعيد جدًا بالعناصر نعم".

اقرأ أيضا