تعرف على إيرادات الأفلام في شباك السينما أمس

الاثنين 25 سبتمبر 2023 | 03:15 مساءً
كتب : هبة سيد

تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي تحقيق إيرادات متنوعة بشباك التذاكر أمس، فحقق بعضها إيرادات مرتفعة، وبعضها إيرادات ضعيفة، ومن بين تلك الأفلام المعروضة، فيلم دولارات دولارات بطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة هالة فاخر، فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، فيلم فوي فوي فوي بطولة الفنان محمد فراج، فيلم أولاد حريم كريم بطولة الفنان مصطفى قمر.

وبلغت إجمالي إيرادات أفلام موسم صيف 2023 في شباك التذاكر، أمس الأحد الموافق 24 سبتمبر، نحو 1،445،340 جنيها.\

-فيلم فوي فوي فوي: 737،227 جنيها.

-فيلم وش في وش: 232،539 جنيها.

-فيلم العميل صفر: 276،009 جنيهات.

-فيلم أولاد حريم كريم: 86،078 جنيها.

-فيلم بيت الروبي: 47،188 جنيها.

-فيلم دولارات دولارات: 36،739 جنيها.

-فيلم ع الزيرو: 8،443 جنيها.

-فيلم مرعي البريمو: 3،981 جنيها.

-فيلم مستر إكس: 12،874 جنيها.

-فيلم البُعبُع: 4،262 جنيها.

فيلم فوي فوي فوي

يواصل فيلم فوي فوي فوي تصدر إيرادات شباك التذاكر، محتلًا المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، إذ تدور أحداثه حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارسًا، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى أحد الأعمى، فريق كرة القدم الذي يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ويلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

وضم فيلم فوي فوي فوي فوي في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: محمد فراج، بسنت شوقي، طه دسوقي، أمجد الحجار، نيللي كريم، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم العميل صفر

بينما احتل فيلم العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، المرتبة الثانية في قائمة الإيرادات اليومية، وتناول العمل قصة فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، وهو من بطولة أكرم حسني وإخراج كريم العدل.

فيلم دولارات دولارات

تدور أحداث فيلم دولارات دولارات حول مجموعة من الأشخاص يخططون لعملية سطو مسلح على ملهى ليلي، مما يثير غضب مدير الملهى، ومن ثم تشهد الأمور وتدور الأحداث لمواجهة الأهالي في صراعهم مع ظروفهم الاجتماعية.

فيلم دولارات دولارات بطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، منة فضالي، محمود حافظ، والعمل من تأليف طارق رمضان وإخراج محمد خضري.