"عالمي".. أكرم حسني يكشف تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح وعادل إمام

السبت 23 سبتمبر 2023 | 03:30 مساءً
أكرم حسني
أكرم حسني
كتب : لينا غالي

تحدث الفنان أكرم حسنى، لأول مرة عن مكالمة جمعته بـ اللاعب العالمي محمد صلاح، والزعيم وعادل إمام خلال لقائه ببرنامج “ضيفى” للإعلامي معتز الدمرداش المذاع على قناة الشرق.

وقال أكرم حسنى:" سعدت كثيرا بمكالمة الزعيم عادل إمام لى فى بدايتى عندما كنت أقدم شخصية أبو حفيظة وفوجئت بمكالمة عادل إمام لى ويحفزنى ويشيد بما أقدمه وكنت وقتها مريض شعرت بأنى بصحة جيدة بعد هذه المكالمة".

وعن مكالمة محمد صلاح قائلا:" كانت عبر انستجرام حيث ارسل لى رسالة قال لى فيها انت عالمى بعد عرض مسلسل مكتوب عليا وكان ردى عليه لو انا عالمى يبقى انت ايه".

أكرم حسني يتحدث عن بدايته الفنية 

تحدث الفنان أكرم حسني، أيضا عن بداياته الفنية والإعلامية من خلال برنامج أبو حفيظة، بجانب تعليقه عن نجاح آخر أعماله السينمائية العمل صفر، وحديثه عن مسلسل رجالة البيت الذي تعاون فيه مع الفنان أحمد فهمي، والذي عُرض في موسم رمضان 2020.

وعن نجاح فيلمه العميل صفر، فعلق أكرم حسني قائلًا: بحمد ربنا إن ربنا مبيضيعش التعب، العميل صفر من الحاجات اللي قعدنا فترة كبيرة نحضر لها، وفي الأخر ربنا بيكلل كل ده أن الجمهور بيقول الفيلم حلو وشباك التذاكر بيقول كلام كويس، الحمد لله شعور الرضا والانبساط والتقدير لعدل وعظمة ربنا.

وأضاف: أنا بعيش لحظات استثنائية، وكل زملائي الفنانيين أساتذة كبار وعملوا مجهود كبير وأعمال حلوة جدا وفكرة المنافسة مين إيراداته أكبر من مين والله عمرها ما شغلتني، كل اللي بيشغلني إني أعمل فيلم حلو، واعتقد أن زملائي بيعملوا كده وده في الآخر بيصب في مصلحة الجمهور.

كما كشف أكرم حسني سر اسم شخصيته في فيلم العميل صفر، قائلا: اسم شخصية صفر في فيلم العميل صفر له مبرر في الدراما، لأن الشخصية كان اسمها صقر وفي السجل المدني نسيوا النقطة وبقى اسمه صفر، وده انعكس على شخصيته في الفيلم، يعني هو مش مجرد اسم فيه إفيه لأ ده بيخدم في الدراما.