تين هاج يفتح النار على وسائل الإعلام الإنجليزية

الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 05:49 مساءً
تين هاج
تين هاج
كتب : حازم محمد

عبر  المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تين هاج عن غضبه من هجوم وسائل الإعلام عليه وعلى الفريق خلال الفترة الماضية، وكذلك استعدادات الفريق للقاء بيرنلي.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “أسماك القرش الإعلامية، أنا لا أراهم إلا هكذا، الأمر كله يتعلق بغرفة تبديل الملابس، ويجب أن تكون قادرًا على إدارة غرفة تبديل الملابس، عليك أن تجعلها على قلب رجل واحد هذه هي الطريقة التي تجعلك تفوز”.

وأكمل: “لا أعرف ما إذا كان الأمر تسريبًا أن هناك اضطرابات في غرفة الملابس، لكني أعرف رأي اللاعبين تماماً، يمكن للجميع تقديم اقتراحات، ولا مشكلة في ذلك، غرف الملابس والطواقم كافة، الطبي والفني والجميع متحدون في مانشستر يونايتد نحن نقاتل معاً، الآن علينا التركيز في مباراة بيرنلي والفوز”.

وواصل: “أعلم أنه ليس هناك صعود فحسب، بل سيكون هناك هبوط، لكننا سنصبح أقوى طالما بقينا معًا، وهذا ما نحن عليه في غرفة تبديل الملابس نحن متحدون”.

وأردف: ليس الدفاع فقط هو السيء، الأمر يتعلق بـ 11 لاعب نهاجم بـ 11 لاعب وندافع بـ 11 لاعب، عندما لا يقوم بعض اللاعبين بعملهم، فإن الفريق يكون مثل بناء من الورق.”

وأشار إلى تدخل وكيله في عمل النادي: “لا يمكن أن يكون الأمر بهذه الطريقة تضاربًا في المصالح، لأننا عقدنا اتفاق بشأن هذا الأمر منذ البداية، بالنسبة لقرارات اللاعبين والانتقالات تكون دائمًا نسبة 50 إلى 50. كلانا لديه حق النقض، النادي الذي يمثله جون مورتو، وأنا، لذلك لا يمكن أن يكون هناك أي تضارب على الإطلاق.”

وأتم: “في مانشستر يونايتد لابد عليك من الفوز في كل مباراة، هم لا يقبلون إلا بهذا الأمر، الجميع معتاد على حصد البطولات، لذلك أنا هنا”.