قبل عرضها بساعات.. مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 تتصدر الترند

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 11:41 صباحاً
مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3
مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3
كتب : لينا غالي

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3.. تصدر اسم مسلسل "حدث بالفعل" موقع البحث الشهير "جوجل" قبل عرض الحلقة الثالثة والأخيرة.

وينتظر الجمهور بشغف أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حدث بالفعل" من حكاية "تحت الحزام",وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة.

ويعرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3، كل أسبوع في يوم الأربعاء، في موعد ثابتة، ويتكون مسلسل حدث بالفعل من 15 حلقة، من المتوقع أن تشهد عدة أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى المسلسل.

وحقق مسلسل نجاحًا واسعًا مع بداية عرض الحلقات الأولى من العمل، وتصدر محركات البحث في جوجل "مصر والسعودية" بسبب قصته التي مستوحاة من قصص حقيقية.

وتم عرض أول حلقتين من المسلسل يوم الأربعاء الماضي 13 سبتمبر عبر منصة “ Jawwy ” ، حيث يتكون المسلسل من ثلاثة حلقات.

ويتكون مسلسل حدث بالفعل، من 5 حكايات، وهم الحكاية الأولى "تحت الحزام"، الحكاية الثانية "ريش أبيض"، الحكاية الثالثة "قرض شخصي"، الحكاية الرابعة "ولو بعد حين"، الحكاية الخامسة "كاملة".

أحداث مسلسل حدث بالفعل

وتدور أحداث المسلسل حول المصابين بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.

أبطال مسلسل حدث بالفعل

وتضمن مسلسل "حدث بالفعل"، حكاية «تحت الحزام»، بطولة الفنانين: غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وكانت سلمى أبو ضيف قد روجت لآخر حلقة من حكاية تحت الحزام من مسلسل "حدث بالفعل" وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وكتبت على صورة من كواليس التصوير: “اخر حلقة الاربعاء تفتكروا اميرة هيحصل آي معاها” لترد الفنانة غادة عبد الرازق مازحة: “كل خير بإذن الله ”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرزق، فيمسلسل “تل التلاتة” بطول تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله، مصطفي درويش، مي سليم، ليلي احمد زاهر وغيرهم من الفنانيين .