بعد إعصار دانيال .. تامر حسني ينعي ضحايا ليبيا

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 10:49 مساءً
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني
كتب : ندى عبد الشافي

بعد الأزمة التي تمر بها دولة ليبيا خلال الساعات الماضية بسبب إعصار دانيال، والذي ضرب البلاد في الساعات الأخيرة، وأدى الإعصار إلى سقوط أكثر من 2000 قتيل فى درنة حتى الآن، بينما اختفت أحياء كاملة بسبب تأثير المياة الشديدة، والذي تشهده السواحل الليبية منذ الساعات الأخيرة، قادمًا من قارة أوروبا، بعدما تسبب في خسائر مالية كبيرة في دولة اليونان وتركيا.

وحرص الفنان تامر حسني على نعي ضحايا الإعصار في ليبيا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث قام بنشر صورة علم دولة ليبيا، وعلق قائلًا:"لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم احفظ ليبيا خالص تعازينا لشعب ليبيا الحبيب وأسر ضحايا الإعصار اللهم احفظ وطنا".

بفقرة استعراضية .. تامر حسني يفاجأ الجمهور بمهرجان القاهرة:

وعلى صعيد آخر كرمت إدارة مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، والتي أقيمت بالعلمين الجديدة النجم تامر حسني عن إسهاماته خلال الفترة الماضية، وفاجأ تامر الجمهور بفقرة استعراضية هائلة قدم فيها استعراضاً غنائياً مميزاً.

وعبر تامر حسني عن سعادته بهذا التكريم خاصةً أنه يرجع لمهرجان تابع لمصر، حيث قال :" اتكرمت من مسارح عالمية لكن التكريم من مصر أم الدنيا له طعم تانى وسط الزملاء الكرام، وسط الفنانين الكبار وفي مهرجان العلمين العظيم ده، وفرحان إني وسطكم، وكان ليا حظ كريم إني شاركت بمسلسل آدم بمناسبة مرور 60 سنة دراما".