"بلدنا اليوم" ترصد حوادث اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 بجميع المحافظات

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 02:30 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأكتوبر

شهدت منطقة حدائق أكتوبر، وقوع حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية أعلى الطريق فى حدائق أكتوبر، مما أسفر عن إصابة 4 مواطنين، وتم نقلهم للمستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية أعلى الطريق في حدائق أكتوبر، مما أسفر عن إصابة 4 مواطنين، وتم نقلهم للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بـ"صحراوى أسوان"

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بنطاق مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق بأسوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص انقلاب ميكروباص ونتج إصابة 8 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى.

ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل كما سيتم الاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث.

مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين شخص في حادث سير بقرية الودي بالصف

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم سيارتين بطريق قرية الودي في الصف.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص تصادم سيارتين بطريق قرية الودي في الصف.

أسفر عن الحادث عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين نقلوا الضحايا لمستشفى الصف المركزي، كما تم إزالة آثار الحادث وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إصابة 9 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

استقبل مستشفى المنيا العام، 9 أشخاص مصابين، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد  إثر وقوع حادث تصادم تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة المنيا، و تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالجيزة بلاغا يفيد بوصول 9 أشخاص إلى مستشفى المنيا العام مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع طفل في حادث انقلاب سيارة نقل طريق أسيوط الصحراوي الغربي

لفظ طفل انفاسه الأخيرة، في حادث تصادم سيارة نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من نقطة إسعاف قصر الباسل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية الفيوم، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق القاهرة أسيوط الغربي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل، مما أدى لمصرع طفل ونقلته سيارة الإسعاف لمشرحة المستشفى.

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود 4 أشخاص مصابين بالمنيا.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا أمام مدخل قرية بنى حسن بأبو قرقاص.

أسفر عن الحادث سقوط 4 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وعلى الفور تم نقلهم إلى للمستشفى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا