نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة دور ثان.. تفاصيل

الاحد 03 سبتمبر 2023 | 12:02 مساءً
كتب : نوران الرجال

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة 2023، والتي من المقرر  أن تظهر النتيجة فيها خلال الساعات القليلة القادمة، عقب اعتمادها من دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023

وسيحصل طلاب الدور الثاني 2023، على درجات النجاح في المادة الراسب بها، ما عدا بعض الطلاب الذين أجلوا امتحانات الدور الأول لعذر قهري سيحصلون على الدرجات الكاملة.

ويستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة 2023، من خلال الدخول على رابط النتيجة بعد اعتمادها وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، لتظهر النتيجة كاملة للطالب بالدرجات في كل المواد والمجموع الكلي، إذ يمكن للطلاب الحصول عليها فور اعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم.

نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة دور ثان

بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة دور ثان 68.84%، وهي أعلى نسبة نجاح منذ 10 سنوات، حيث تقدم 173 ألفًا و700 طالب وطالبة لامتحانات الدور الثاني، نجح منهم 118 ألفًا و800 طالب وطالبة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 دور ثان برقم الجلوس

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس دور ثان، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا، عن نتيجة الثانوية العامة دور ثان من خلال بوابة الثانوية العامة من هنا أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا https://emis.gov.eg/.

اقرأ أيضا