الإسكان: طرح استكمال تطوير طرق المنطقة الصناعية ببرج العرب الجديدة

السبت 02 سبتمبر 2023 | 11:35 صباحاً
اثناء الجولة
اثناء الجولة
كتب : نورهان ممدوح

تفقد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم أعمال محطة معالجة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة منذ قليل على طريق القاهرة/السويس بجولات ميدانية لمتابعة ودفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها.

وطلب رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة من الشركة المسند لها تنفيذ أعمال المحطة تقديم عرض بالموقف التنفيذي للمشروع بالكامل، ويوضح النسب التي وصل اليها المشروع حتى الآن.

كما استكشف رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة ومرافقوه، موقع المشروع، منبهًا  بضرورة الاهتمام بالجودة والاتقان في الأعمال، وكذلك سرعة الانتهاء من الأعمال طبقًا للبرنامج الزمني مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية.

وأكد "الشربيني"، على فريق العمل المشرف على المشروع بضرورة المتابعة المستمرة لما يجري تنفيذه من أعمال والتأكيد على أن  تكون التوريدات طبقًا للمواصفات القياسية المعتمدة.

كما كشف جهاز مدينة برج العرب الجديدة عن طرح استكمال الأعمال المتبقية من مشروع رفع كفاءة باقي الطرق بالمناطق الصناعية ( 1 – 2 – 3 – 4 ، وامتداد المناطق الصناعية 4 – 3 ، وشرق المنطقة 2)، وكذلك تنفيذ أعمال تكميلية لرفع كفاءة باقي الطرق بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

اثناء الجولة
اثناء الجولة
اثناء الجولة

اقرأ أيضا