خاص.. مصدر يكشف لـ بلدنا اليوم حقيقة مفاوضات الأهلي مع "موليكا"

الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 12:29 مساءً
جاكسون موليكا
جاكسون موليكا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي أخر تطورات المفاوضات بشأن استقدام مهاجم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، خصوصًا بعد رحيل محمد شريف للاحتراف في الدوري السعودي.

وتحدث المصدر في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، عن دخول مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات قوية ونهائية وحاسمة لضم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشيكتاش التركي لصفوف المارد الأحمر.

وأكد المصدر على تقدم الأهلي بعرض نهائي وأخير لضم اللاعب بقيمة 5 ملايين دولار بعقد لمدة 4 سنوات من ناديه التركي، مع تقاضيه راتبًا قدره 1.3 مليون دولار سنويًا، يزيد بمعدل 200 ألف دولار سنويًا ليصل لمبلغ 1.9 مليون دولار في السنة الأخيرة، مع وجود إضافات في حالة تحقيق بطولات أو المشاركة في بعض الإعلانات التجارية.

وشدد المصدر على تغير موقف نادي بشيكتاش، بفعل رفض المدير الفني رحيل لاعبه الكونغولي قبل توفير البديل، على الرغم من عدم تواجد اللاعب بشكل أساسي في تشكيلة الفريق كمهاجم، لكن المدرب يوظفه كجناح.

جاكسون موليكاجاكسون موليكا

وواصل المصدر تصريحاته الخاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا أن بشيكتاش رفع سعر عقد بيع اللاعب لمبلغ 6.5 مليون دولار، بعد أن كان السعر السابق 5 ملايين دولار، كما طالب اللاعب براتب سنوي قدره 2.5 مليون دولار ثابت لمدة الأربع سنوات بدون وجود أي إضافات أخرى.

واختتم المصدر حديثه قائلًا: "الأهلي لديه بدلاء في حالة فشل صفقة ضم موليكا أو سوزا، ربما يكون أجنبيًا وربما يكون محليًا، لكن المؤكد أن الفريق سيدخل الموسم الجديد بلاعب جديد في خط الهجوم".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في معسكر الإعداد بدولة النمسا والذي يتخلله خوض مباراتين وديتين خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 6 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا