تشريح جثة صيدلي قُتل بطلق ناري في العجوزة

السبت 26 اغسطس 2023 | 12:56 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت نيابة الجيزة بتشريح جثمان صيدلي لقى مصرعه على يد صاحب جراج في العجوزة، وذلك لإعداد تقرير الصفة التشريحية وكشف ملابسات الحادث، كما طالبت النيابة سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفادت تحريات وتحقيقات المباحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بأن المتهم أنهى حياة المجني عليه بعد أن أطلق عليه وابل من الرصاص من سلاح ناري، بسبب خلافات بينهما، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تفاصيل الواقعة 

ترجع أحداث الواقعة عندما  تلقي العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارا من المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، يفيد فيه بتلقيه بلاغ من الأهالي بوجود جثة بها طلق ناري بالصدر في شارع 26 يوليو.

أنتقلت الاجهزة الأمنية على الفور وتم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة والمقدم حسام العباسي رئيس المباحث، للبحث والتحري وفحص علاقات المجني عليه.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب جراج 60 سنة، كان على خلاف مع المجني عليه «صيدلي» 40 سنة، راقبه حتى أغلق الصيدلية، وتتبعه وأطلق عليه أعيرة نارية في الصدر والرأس وفر هاربا بسيارته في الحال، ألقي القبض عليه وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

اقرأ أيضا