"العميل صفر" يواصل صدارة شباك تذاكر السينمات

الخميس 24 اغسطس 2023 | 12:26 مساءً
فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر
كتب : لينا غالي

حصل فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، على أعلى إيرادات في السينما حيث حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 897،291 جنيهًا، أما بالنسبة لإجمالي إيرادات الفيلم فقد تخطت حتى الآن حاجز  الـ6 ملايين جنيه.

واستطاع "العميل صفر" أن يكتسح جميع أفلام الصيف ويتربع على عرش التريند، واستطاع الوصول إلى بيت الروبي بعد أن كان متصدرًا لأفلام الصيف لهذا العام 2023.

وطرح فيلم "العميل صفر" في مصر يوم الأربعاء الماضي الموافق 16 أغسطس 2023 في السينما، ومن المقرر عرض الفيلم اليوم الخميس الموافق "24 أغسطس 2023" في المملكة السعودية.

وكان تصدر "العميل صفر" تريند جوجل بعد ساعات قليلة جدًا من عرضه لحصوله على أكبر عدد تذاكر سينما للعرض الخاص به في الصالات.

فيلم "العميل صفر"

الفيلم من إخراج كريم العدل، تأليف وائل عبدالله، ويشارك في هذا العمل كلًا من أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، فاطمة النبوي، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي".

أحداث فيلم "العميل صفر"

يجسد أكرم شخصية صفر عبداللطيف، كانت تدور حول حول فرد أمن يدعى صفر "الذي يجسده أكرم حسني"، يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

يعد هذا العمل الأول لأكرم حسني بانفراده بالبطولة كاملة، بالإضافة إلى فكرته للفيلم هو من قام بيها، وتشاركه البطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد.

آخر أعمال أكرم حسني

شارك أكرم في فيلم "مستر إكس" الفيلم من إخراج وتأليف أحمد عبدالوهاب، وشارك في هذا العمل كلًا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، عمرو يوسف، صبري فواز.