"زكي بجراءة".. السيناريست محمد هشام عيبة يشيد بفيلم وش في وش

الاربعاء 23 اغسطس 2023 | 03:16 مساءً
السيناريست محمد هشام عيبة
السيناريست محمد هشام عيبة
كتب : منيه محمد

أعرب السيناريست محمد هشام عيبة، عن سعادته وفخره  فيلم "وش في وش"، حيث قال أن الفيلم  ذكي بجراءة، حيث أشاد به والفيلم يعرض حالياً في دور العرض السينمات.

وكتب محمد هشام عبية، منشورًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جميع مشاهد  فيلم وش في وش، ، ذكي بجراءة، وبه جرعة ضحك حقيقية غائبة عن شاشة السينما المصرية منذ سنوات، كما أنه يمرر بحرفية واضحة مباشرة، أفكار عن نظرة الطبقات لبعضها البعض.

وأضاف عبية:  ويتناول قصة الفيلم حياة ومشاكل ناس الطبقة الوسطي الذين غابوا عمدًا عن الشاشة لفترة طالت وباخت، ويدور في إطار الكوميدي الاجتماعي ومن المتوقع الذي سيصبح من الكلاسيكيات في السنوات المقبلة، وسنضحك بصوت عالي عند إعادة عرضه.

وأضاف: الفيلم تطبيق عملي للقاعدة الصعبة السهلة.. إذا أردت صنع فيلما جيدا، اكتب أولا سيناريو جيد، تحية وتهنئة  كبيرة لكل صناعه وعلى رأسهم المخرج والمؤلف المتمكن وليد الحلفاوي، وتقدير كبير لموهبة بيومي فؤاد الآسرة وحضوره المدهش وتشخيصه التلقائي، إنه فعلا فنان كبير، بحاجة فقط لمن يسمح له بالتجلي.

ويشارك في بطولة فيلم وش في وش الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، دنيا سامي، محمود الليثي، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وآخرين، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.