أبرزهم شادي حسين.. أهم 5 لاعبين رحلوا عن الأهلي قبل الموسم الجديد

الثلاثاء 22 اغسطس 2023 | 03:12 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد شداد

رحل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في بداية الموسم أو في مواسم سابقة، وذلك وفقًا لرؤية المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

واحتوت القائمة على مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق في البطولات المختلفة، أو لاعبين كانوا معارين لأندية آخرى داخل مصر أو خارجها.

أبرز 5 لاعبين رحلوا عن الأهلي قبل بداية الموسم الحالي

شادي حسين

أنضم شادي حسين للنادي الأهلي قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الماضي، وشارك اللاعب مع النادي في القليل من المباريات خلال الموسم المنصرم.

والجدير بالذكر أن صفقة شادي حين مع النادي الأهلي، كلفت خزائن النادي 20 مليون جنية، وحقق اللاعب مع النادي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والدوري العام، وكاس مصر، والسوبر المصري في مناسبتين.

وأنتقل حسين لنادي زد منذ أيام قليلة، بعقد يمتد لـ 3 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنية.

برونو سافيو

انضم اللاعب البرازيلي برونو سافيو للنادي الأهلي مطلع الموسم الماضي قادمًا من بوليفار البوليفي، في صفقة كلفت الأهلي ما يعادل 30 مليون جنية مصري.

شارك سافيو مع الأهلي في مباريات قليلة خلال الموسم الحالي، ثم تعرض اللاعب لإصابة طويلة، قبل أن يرجع إلى نادي بوليفار بما يعادل حاليا 11 مليون جنية مصري.

وحقق اللاعب مع الأهلي العديد من البطولات مع النادي الأهلي كالتالي: بطولة دوري أبطال أفريقيا، والدوري العام، وكاس مصر، والسوبر المصري في مناسبتين.

لويس ميكيسوني

انضم لويس ميكيسوني للأهلي قادمًا من سيمبا التنزاني، في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون جنية مصري، وعاد اللاعب لفريقه السابق بمبلغ 3 ملايين جنية.

والتر بواليا

أنضم والتر بواليا للنادي الأهلي قادمًا من نادي الجونة، في صفقة بلغت قيمتها 20 مليون جنية، وفسخ النادي عقده مع اللاعب، والجدير للذكر أن للاعب الزمبي مستحقات لدى النادي الأهلي.

مصطفى سعد ميسي

ضم الأهلي مصطفى سعد ميسي في مطلع الموسم بمبلغ قيمته 12 مليون جنية مصري، وانضم ميسي مؤخرًا لنادي زد بمبلغ قيمته 4 ملايين جنية مصري.