موعد الظهور الرسمي الأول لـ نيمار مع الهلال السعودي

الاثنين 21 اغسطس 2023 | 03:17 صباحاً
نيمار في الهلال
نيمار في الهلال
كتب : محمد شداد

ينتظر عشاق الهلال السعودي بكل الشغف، في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، أولى المباريات اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، المنتقل حديثًا للهلال.

وأعلن الهلال السعودي في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعاقد الفريق مع نيمار بعقد يمتد لموسمين، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو. 

وقام الزعيم السعودي ( لقب نادي الهلال) بحفل تقديمي لنيمار بالأمس السبت، قبل مباراة الفريق أمام الفيحاء، في ثاني مباراة للهلال، في دوري "روشن" السعودي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصرح خيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، في المؤتمر الصحفي، عقب مباراة الهلال والفيحاء، بأن نيمار يعاني من إصابة، ستمنعه من المشاركة مع الفريق خلال الوقت الحالي.

وذكر خيسوس أنه من المتوقع أن يغيب نيمار عن فريق كرة القدم، في حدود الشهر، حيث سيفقد الفريق جهوده في الكثير من المباريات الهامة.

ومن ضمن المباريات التي سيغيب عنها، مباراة اتحاد جدة، التي تقام في الأول من سبتمبر، عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ومنها أيضًا مباراة الرائد والأتفاق. 

وطبقًا لما ذكره خيسوس، فإن الموعد المتوقع لمشاهدة اللاعب البرازيلي، في أولى مبارياته على الملاعب السعودية ستكون في إحدى ثلاث مباريات الآتية.

المباراة الأولى التي يحتمل أن يشارك فيها، هي مواجهة الهلال مع ضمك في الدوري، والتي تقام يوم 21 من الشهر المقبل، في الدوري السعودي. 

أما المباراة الثانية، والتي من المحتمل أن يشارك بها اللاعب، ستكون أمام الجبلين، في دور الـ 32 من كأس الملك، يوم 25 من الشهر المقبل.

أما المباراة الثالثة والأخيرة، فهي مباراة الشباب، في دوري "روشن" السعودي، والتي ستقام يوم 29 من شهر سبتمبر المقبل.

ووفقًا لتصريحات المدرب، فإن نيمار سيبدأ في المشاركة بأي مباراة من الثلاث مباريات السابق ذكرها.

وانتقل نيمار جونيور من برشلونة الي باريس سان جيرمان صيف 2017 في مسيرة دامت ل6 مواسم بقميص الفريق الفرنسي، وخاض 173 مباراة بجميع البطولات مع البي إس جي، بإجمالي 14.419 دقيقة وسجل 118 هدفًا وصنع 77 أخر، وحصل على 52 بطاقة صفراء.

حقق النجم البرازيلي العديد من البطولات مع الفريق البي إس جي:

الدوري الفرنسي 4 ألقاب

كأس فرنسا 3 ألقاب

كأس الرابطة الفرنسية مرتين

كأس السوبر الفرنسي

اقرأ أيضا