مصدر يكشف لـ "بلدنا اليوم" أسباب الإطاحة برئيس لجنة الحكام

الجمعة 18 اغسطس 2023 | 04:17 صباحاً
كتب : رحمة عويس

اقترب بشدة رحيل البرتغالي فيتور بيريرا عن رئاسة الحكام، حيث يدرس جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري الإطاحة به والاكتفاء بما قدمه في الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "بلدنا اليوم" عن سبب إقالة فيتور بيريرا، حيث أكد أن قرار الإطاحة بالبرتغالي جاء بسبب صدامه مع مجلس ادارة الجبلاية في الفترة الماضية خاصًة عقب تصريحاته "المزعجة" لهم عندما حل ضيفًا على الاعلامي سيف زاهر وتصريحاته التي وصفوها بالغير مسؤولة.

وأضاف المصدر: بأن التصريح الذي ازعج مجلس إدارة اتحاد الكرة بشدة عندما قال بيريرا "وجود 200 حكم مصري في جميع الدرجات سلطة".

وتابع المصدر: أن من أسباب الإقالة ايضًا عندما قال بيريرا في تصريحاته أنه لم يقم بأي دور في لجنة الحكام في الفترة الماضية وهو ما أغضب المسؤولين ووضعهم في حالة حرج أمام الجميع وبسبب راتبه الذي يتكبده إتحاد الكرة بالعملة الصعبة وخاصة في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها اتحاد الكرة.

وكان ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، شن هجومًا قويًا على بيريرا مؤكدًا أنه لم يقدم أي بصمة حتى الآن في تطوير أداء التحكيم.

يذكر أن هناك جلسة ستجمع بين اتحاد الكرة والبرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، يوم 24 أغسطس الحالي، لحسم مصيره بشكل نهائي.

اقرأ أيضا