رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 .. كيفية الحصول عليها خطوة بخطوة

الجمعة 18 اغسطس 2023 | 01:34 صباحاً
نتيجة تظلمات الثانوية العامة
نتيجة تظلمات الثانوية العامة
كتب : مايسه صبحي

تزداد معدلات البحث من الطلاب عن رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023، الذين تقدموا بالتظلم من الدور الأول, وقد أعلنت وزرة التربية والتعليم والتعليم الفني سابقا أنه يتم الإعلان عن نتيجة التظلم فور الإنتهاء من مراجعة الطلبات المقمة من طلاب الثانوية العامة للدور الاول.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن أخر ميعاد لتقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة 2023 اليوم الخميس 17 من شهر أغسطس الجاري, وقد بدأت تظلمات الثانوية العامة  2023 من الخميس الماضي 3 اغسطس 2023 واستمرت 15 يوم.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2023

يمكن لطلاب الثانوية العامة الراغبين في تقديم طلبات التظلمات الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني او عن عن طريق هذا الرابط اضغط هنــــــــــا

أماكن الاطلاع على كراسات اجابات الثانوية العامة 2023:

تقدم تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023 للجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية (أ)، في مدرسة المشير أحمد إسماعيل بشارع منشأ بجوار استاد الإسكندرية، لطلاب الإسكندرية والغربية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة.

لطلاب محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية يتم الاطلاع في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

الاطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 في لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسماعيلية، في المجمع التعليمي بمحافظة الإسماعيلية، لطلاب مديريات بورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

مدرسة المنصورة الثانوية بنين بشارع أحمد ماهر «الثانوية سابقا» بمدينة المنصورة.

الاطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 في مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بشارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط.

الاطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2023 في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بحي المصالح بجوار مستشفى الهلال بمدينة قنا.

رسوم تظلمات طلاب الثانوية العامة لعام 2023

ححدت وزارة التربية والتعليم سابقا رسوم طالبات التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية لعام 2023 وقيمتها 200 جنيه, وأضافت الوزارة أنه يتم سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023 التظلمات قبل التقديم ويتم الدفع عن طريق حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية، وذلك عبر منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك وهي:

أماكن تسديد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2023

( البريد المصري- فوري- وقتي- إيجي باي- سداد - ضامن- أمان- مصاري- بيي- ممكن- طلقة- موجة- خالص موبايل- أموال)

اقرأ أيضا