خاص| عمرو الحديدي: كولر نجح مع الأهلي بنسبة 95%

الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 01:18 صباحاً
كولر تروكولر
كولر تروكولر
كتب : محمد شداد

كشف الكابتن عمرو الحديدي في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، أحد نجوم الأهلي السابقين، عن تقييمه لفترة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد مرور عام على انضمامه للقلعة الحمراء.

وقال الحديدي لـ "بلدنا اليوم": "كولر حقق نجاحًا كبيرًا مع النادي الأهلي، وبلغت نسبة نجاحة عن الفترة الماضية 95%؛ وذلك بسبب الفكر الكروي المتطور عنده، وتحقيقه العديد من البطولات خلال فترة زمنية قصية، أبرزها دوري أبطال أفريقيا"..

وأكد الحديدي في حديثه لـ "بلدنا اليوم"، أن الموسم المقبل، ستشهد جماهير القلعة الحمراء، نسخة آخرى من كولر مرعبة، أكثر من الموسم الحالي الذي أداره بنجاح.

ويرجع ذلك حسبما ذكر نجم الأهلي السابق؛ لاختيار المدرب السويسري بنفسه للصفقات الجديدة، والتي أختارها بعناية لتطبيق أفكاره الكروية داخل المستطيل الأخضر، على سبيل المثال، إمام عاشور ورضا سليم؛ بالاضافة لعودة صلاح محسن من الإعارة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: "الروح التنافسية والقتالية الموجودة بين لاعبي النادي الأهلي، مثل بيرسي تاو والشحات وأحمد عبدالقادر على سبيل المثال، المستفيد الأول منها كولر والنادي الأهلي".

معللًا ذلك؛ بأن الروح التنافسية داخل الفريق، توفر العديد من العناصر المميزة والأساسية للفريق في جميع المراكز، مما يوفر خيارات كثيرة أمام المدرب السويسري.

لافتًا النظر في حديثه لـ "بلدنا اليوم"، أن ما يميز كولر عدم المكابرة في الخطأ، وتصحيح الأمور الفنية بشكل سريع بما لا يضر النادي الأهلي، وهو ما ظهر جليًا خلال الموسم الماضي.

وأختتم الحديدي حديثه قائلًا: "فترة تجديد كولر العامين مع الأهلي ليست قليلة، فكولر لديه درجة كبيرة من الاستيعاب، التي تمكنه من تطبيق مشروعة مع النادي خلال تلك الفترة".

اقرأ أيضا