أول رد من كلوب على صلاح بعد واقعة استبداله

الاحد 13 اغسطس 2023 | 09:39 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : محمد شداد

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على واقعة غضب محمد صلاح، أثناء استبداله في مباراة اليوم أمام تشيلسي بالدوري، التي انتهت منذ قليل.

وقال كلوب"محمد صلاح لاعب لديه أهمية كبيرة داخل صفوف الفريق، ويملك الكثير من الأرقام القياسية بالنادي، وكان يطمح في إحدها اليوم أمام تشيلسي".

مشيرًا إلا أن الجهاز الفني للريدز، يفكر في الفريق ككل ولا يفكر في لاعب معين، مشددًا أن الهدف الأساسي للفريق هو تحقيق الانتصار؛ لذلك كان تغييره شيء ضروري.

وأضاف: "نحن هنا للفوز بالمباراة، محمد صلاح رائع، ومهم للفريق، ولكن علينا أن نتخذ القرارات، المناسبة للفريق، وكنا بحاجة إلى دماء جديدة، نعم صلاح لدية 500 رقم قياسي مختلف، فلا يمكنني التفكير في هذا خلال المباراة (وذلك في الاشارة إلى رقمه في المباريات الافتتاحية)."

واختتم: "صلاح يهتم بالأرقام القياسية، ولكن كنت بحاجة إلى لياقة بدنية جيدة، هو يهتم بالأرقام القياسية وأنا اهتم بالامور التكتيكية". 

وانتهت المباراة التي جمعت بين ليفربول وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت إلغاء الفار هدف لصلاح؛ بسبب التسلل.