آخرهم أيمن بهجت قمر.. خلافات عمرو مصطفى تثير الجدل

الخميس 10 اغسطس 2023 | 05:23 مساءً
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى
كتب : لينا غالي

وتستمر مشكلات الفنان عمرو مصطفى، مع زملائه في الوسط الفني، وأخرهم عندما سخر الشاعر أيمن بهجت قمر من الملحن عمرو مصطفى بعد تجاهل الأخير كتابة اسمه في آخر منشوراته.

كتب عمرو مصطفى: "هل تعلم أن أغنية أحلى حاجة فيكي وبقيت عادة“ غناء محمد حماقي وألحان عمرو مصطفى”، وتجاهل عمرو مصطفى ذكر اسم مؤلف الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، وعلق أيمن ساخرا: "وكلمات التراث البنغالي". 

عمرو مصطفى ورامي صبري

أثار الملحن عمرو مصطفى، الجدل دائما في الفترة الأخيرة، وكان حجب أغنية "يمكن خير "،للفنان رامي صبري ، من قناة رامي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

ولكن سرعان ما حُلت الأزمة بينهم، وأعلن عمرو مصطفى، عن اعتذاره و مصالحته مع الفنان رامي صبري، وإعادة نشرها مرة أخرى على اليوتيوب.

عمرو مصطفى و مطربي المهرجانات

وكان عمرو مصطفى، قد هاجم مؤدي المهرجانات على اقتباس عدد من الألحان الخاص به، قائلا: لا يجب وصفها بالاقتباس وهي في الحقيقة سرقة، ولا أتعالى على مؤدي المهرجانات.

وأوضح خلال تصريحاته التلفزيونية: "لو حد سرق بيتي محدش هيقول إني بتعالى على الحرامي"، مؤكدا أن هذا ما يفعل الآن وسيكون هناك تحرك قانوني للحصول على كافة حقوقه.

وأشار عمرو مصطفى، أنه لا يجب الدفاع عن مؤدي المهرجانات عقب اقتباس ألحان له، مشددًا على أنه سيكون هناك تحرك قانوني وتحرير محضر في المحكمة ضد أي شخص سرق ألحانه.