آخر تطورات مستقبل نيمار مع النادي الباريسي

الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 08:46 مساءً
كتب : عمر أسامة

كشفت العديد من التقارير الصحفية آخر تطورات مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعد أن ارتباط اسمه بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويرغب اللاعب نيمار في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، وذلك في نفس الوقت التي اتفقت فية إدارة النادي الباريسي على التخلص من اللاعب مع اقتراب حسم صفقة التعاقد مع عثمان ديمبيلي جناح برشلونة، نظير 50 مليون يورو.

وتواصل نيمار في الفترة الماضية كثيرا مع إدارة برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه هذا الصيف، ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني منعت إتمام الصفقة.

وصرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في وقت سابق أن نيمار خارج اهتمامات النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حقيقة مفاوضات الهلال لضم نيمار

وكشف الصحفي "أندري هيرنان" أن صندوق الاستثمارات السعودي يفاوض فاجنر ريبيرو، وكيل اللاعب البرازيلي على احتمال انتقال نيمار إلى الهلال منذ نهاية مايو الماضي 

وأكد أن فاجنر كان على اتصال مع مسؤولي صندوق الاستثمار، والوكيل يتحدث مع والد نيمار، وينتظر العرض الرسمي لضم اللاعب. 

وأضاف الصحفي البرتغالي "برونو أندرادي"، في إحدى التقارير الصحفية أن نادي الهلال هو الفريق الوحيد القادر ماديًا على شراء عقد نيمار من باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي. 

وتظهر العديد من الخيارات المتاحة حاليًا أمام نيمار، بعد أن لاقى اهتمام كبير لدى بعض الأندية من الدوري الإنجليزي للتعاقد معه، وكان أبرزهم نيوكاسل يونايتد، وتشيلسي، بالإضافة لعرض من الدوري الأمريكي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وحصل نيمار في الفترة الماضية، على اهتمام كبير من نادي الهلال للحصول على خدماته، ولكن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والزعيم، في الوقت الذي يطلب فيه خورخي خيسوس التعاقد مع هداف كبير. 

اقرأ أيضا