شوبير ينتقد مسئولي اتحاد الكرة بسبب مشرفة لجنة الحكام

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 04:11 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : بلدنا اليوم

شن الإعلامي أحمد شوبير هجومًا عنيفًا على هيام بركة مشرفة حكام الكرة النسائية وذلك بسبب نشرها تويتة مسيئة ضد محكمات الكرة النسائية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكد شوبير: بأن المسئول يجب أن يتحلى بالخلق الرفيع ولا يجب أن تصدر منه مثل هذه التصرفات المشينة والتي لم أكن أتوقعها من مسئول، لأن الكلمات التي ذُكرت في التويتة لا ترتقي للنشر ولو نطقتها على الملء في برنامجي، فسيتم إيقاف البرنامج خلال دقائق، لذلك أحزنني صمت المسئولين في اتحاد الكرة.

وطالب شوبير خلال برنامجه الصباحي على راديو أون تايم سبورت، من رئيس الاتحاد المصري بضرورة حسن اختيار المسئولين المنتميين لمنظومة العمل داخل الجبلاية.

ووجه نجم مصر وقائدها السابق سؤالًا هامًا إلى اتحاد الكرة عن سبب صمته تجاه هذا الفعل المشين من مسئولة المحكمات هيام بركة ومن يدعمها.

وقال شوبير: لقد أرسلت هذه التويتة إلى جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي عضو المجلس، ولكن الأمر لم يحرك ساكنًا وهذا تصرف غريب.

وطالب شوبير لجنة الحكام بضرورة نشر تفاصيل المعسكرات لأنها ليست أسرار يتم اخفاؤها.

واختتم: تم اختيار شاهندا المغربي ويارا عاطف وجمالات أحمد لتمثيل مصر في بطولة شمال إفريقيا، فلماذا دائمًا يتم اختيار عناصر منتمية إلى منطقة إسكندرية دونًا عن باقي محافظات الجمهورية، وطالب شوبير بأن الأفضل أن تكون الأمور أكثر عدلًا بين باقي المحكمات ومن كل محافظات الجمهورية وأنها ليست حكرًا على أشخاص أو مناطق بعينها.

اقرأ أيضا