أول تعليق من تامر أمين على رحيل سيد عبدالحفيظ| الفيديو

الاثنين 07 اغسطس 2023 | 11:17 مساءً
 تامر أمين
تامر أمين
كتب : محمد شداد

علق الإعلامي تامر أمين، عبر برنامجه" آخر النهار"، الذي يذاع على قناة "النهار"، على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة سيد عبدالحفيظ من منصبه".

وقال أمين: "إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي كان لابد منه وليس بطلب مارسيل كولر".

وأضاف أمين قائلًا: "سيد عبد الحفيظ متأثر بإقالته والاستغناء عنه من منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولكنه ليس حزينا لأنهم يفهم ويدري ويقرأ المشهد بشكل صحيح".

وأكد تامر أمين في حديثه، أن العلاقة بين سيد عبدالحفيظ، ومارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على مايرام، فبينهم تجانس كبير حد وصفه.

وأشار تامر أمين في حديثه، أن السويسري مارسيل كولر، لم يطلب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الاستغناء عن سيد عبدالحفيظ.

مشيرًا إلى أن كولر لم يطلب من رئيس مجلس إدارة النادي، سوى رحيل طبيب الفريق أحمد أبوعبلة، وهو ما تم منذ أيام قليله ماضية، موضحًا أن النادي سيتعاقد مع طبيب آخر مقيم في دولة ألمانيا، على حسب كلامه.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد قرر يوم الجمعة الماضية، توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، على الفترة التي قضاها في منصب مدير الكرة بالنادي.

وتم تعيين الكابتن خالد بيبو بدلًا منه، بعد أن كان يشغل منصب رئيس قطاع الناشئين، وتم تعيين وليد سليمان لاعب الأهلي في منصب رئيس قطاع الناشئين بدلًا من خالد بيبو.