خاص | متى يسدد "كهربا" الغرامة للزمالك؟.. مصدر يجيب

الاثنين 07 اغسطس 2023 | 09:41 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر خاص داخل الأهلي النقاب عن الموعد النهائي لسداد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الغرامة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط بالفيفا لصالح نادي الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط قد منحت كهربا مهلة جديدة لسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك لمدة شهرين تبدأ من تاريخ إخطار اللاعب بالقرار الرسمي اليوم، وهي العقوبات التي قد تصل لما يتخطى 2.5 مليون دولار، فيما قررت اللجنة فرض غرامة إضافية بقيمة 1000 فرنك سويسري تُسدد خلال 30 يومًا، مع حظر اللاعب في ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم في حالة عدم السداد وانقضاء فترة المهلة.

وأكد المصدر أن اللاعب والنادي جاهزان لدفع الغرامة بعد مشاركة كهربا في حملة إعلانية ضخمة وتبرع أحد رجال الأعمال المحبين للنادي بمبلغ وأخيرًا تمديد عقد اللاعب ورفع فئته، وهو ما جعل كل الأمور أسهل من ذي قبل، مع تحمل اللاعب لباقي المبلغ.

وتابع المصدر، أن اللاعب والنادي حددا الأسبوع الأول من شهر أكتوبر موعدًا لسداد الغرامة لنادي الزمالك، حيث أن اللاعب موقوف بقرار من لجنة الانضباط لمدة 6 مباريات وهو ما يعني عدم الحاجة لدفع الغرامة مبكرًا، وحتى لا يستفيد منها المنافس.

واختتم المصدر حديثه مشددًا على سلامة موقف الأهلي القانوني، ومؤكدًا أن خزينة النادي لن تتحمل مليمًا واحدًا من قيمة الغرامة، كما تم الاتفاق مع اللاعب قبل انضمامه للفريق في ديسمبر 2019، حيث أن النادي البرتغالي هو المتورط الأساسي في الأزمة وهو الذي كان يجب أن يتحمل نصف قيمة الغرامة مع اللاعب.

وخاض كهربا 31 مباراة هذا الموسم بقميص الأهلي في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية والعالمية، سجل 13 هدفًا وصنع 5 أهداف، وتوج بأربع بطولات هي الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا