تعرف على منافس الهلال القادم في البطولة العربية

الاحد 06 اغسطس 2023 | 12:24 صباحاً
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كتب : محمد شداد

انتهت المباراة التي تجمع بين الهلال واتحاد جدة السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، بهزيمة الاتحاد بثلاثة اهادف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية.

واستطاع الهلال السعودي حسم الديربي في شوطه الأول بهدفين مقابل لا شيء أمام اتحاد جدة السعودي، في دور ربع نهائي البطولة العربية 2023.

وكان الهلال قد افتتح التسجيل في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب سافيتش، بعد تصديه لركلة ركنية قام بتوجيهها بالرأس على يمين حارس اتحاد جدة.

وواصل الهلال الضغط وأهدر الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من اللاعب البرتغالي نيفيز، اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس اتحاد جدة.

قبل أن يمنح حكم المباراة الهلال ركلة جزاء في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، تمكن الدوسري من أحرازها بنجاح، لنتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وتمكن رومارينو من تقليص النتيجة للعميد بهدف اول في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، قبل أن يعود مالكوم ويسجل الثالث للهلال في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

والجدير بالذكر ان بنزيما اهدر كلة جزاء للعميد في الدقيقة 78، بعد تسديدها في القائم.

موعد مباراة الهلال القادمة في البطولة العربية

ينتظر الهلال السعودي في دور نصف النهائي، الفائز من مباراة الوحدة الإماراتي والشباب السعودي التي تقام غدًا، عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتقام مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس المقبل، عند حلول الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا