بعد رحيل عبد الحفيظ.. مصدر يكشف حقيقة حدوث تغييرات جديدة في الأهلي

السبت 05 اغسطس 2023 | 07:40 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم عن تطورات الأحداث بعد إعلان رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، وتعيين خالد بيبو مدير قطاع الناشئين السابق بديلًا له.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط والتي يتواجد بها محسن صالح وزكريا ناصف، طلبت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني تحديد مصير عدد من أعضاء الجهاز الفني والإداري، وأبرزهم الثنائي، سامي قمصان المدرب المساعد والإيطالي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وتابع المصدر، أن اللجنة ترى ضرورة إحداث تغيير كبير في الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل عبد الحفيظ وتعيين بيبو، وكذلك رحيل دكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، ولعل أبرز الأسماء المطروحة لمغادرة ملعب مختار التتش هو سامي قمصان المدرب المساعد، على أن يكون بديله هو أحد الخماسي علاء ميهوب أو هاني رمزي أو أحمد عبد المنعم "كشري" أو عماد النحاس أو رضا شحاتة.

وواصل المصدر، أن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ضمن الأسماء المطروحة للرحيل، لكن ترى اللجنة أن المستويات التي يقدمها الشناوي ولطفي وشوبير وعلاء ربما تكون سببًا في استمراره وعدم مغادرته لقلعة الجزيرة الحمراء.

واختتم المصدر حديثه لجريدة وموقع بلدنا اليوم، مشددًا على أن الأيام القليلة القادمة ستشهد قرارات أخرى جديدة ستشمل تغييرات مهمة في أعضاء الجهازين الفني والإداري للنادي ترى لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي ضرورة حدوثها من أجل إعداد كوادر مستقبلية جديدة للمرحلة القادمة في عمر النادي.

اقرأ أيضا