القبض على طبيب لاستيلائه على 5 ملايين جنيه من 9 أشخاص بسوهاج

الجمعة 04 اغسطس 2023 | 12:25 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

تمكن ضباط مباحث شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط طبيب؛ لاستيلائه على مبالغ مالية من 9 أشخاص، بلغت جملتها إلى "5.000.000" خمسة مليون جنيهاً.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم مركز المراغة بسوهاج، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة 'منطقة جنوب الصعيد'، يتضمن القبض على طبيب لاستيلائه على مبالغ مالية من 9 أشخاص.

وتبين بلاغ المدعو "محمود ع.ع.أ- 36 سنة- صاحب مكتب مقاولات خاصه"، وعدد 8 آخرين مقيمون دائرة المحافظة، بتضررهم من المدعو "عبد الناصر ع.م.ع- 36 سنة- طبيب- ويقيم دائرة المركز"، لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها "5.000.000" خمسة مليون جنيهاً، لتوظيفها في مجال المستوصفات الطبية وتجارة الأدوية، مقابل أرباح شهريه إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا