نجم مانشستر سيتي على أعتاب "برشلونة"

الخميس 03 اغسطس 2023 | 07:51 مساءً
كتب : عمر أسامة

نجح نادي برشلونة لرئاسة خوان لابورتا في التوصل إلى اتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

حقيقة مفاوضات برشلونة مع البرتغالي جواو كانسيلو 

وقال الصحفي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات العالمية أن برشلونة توصل لاتفاق مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق مانشستر سيتي لضمه بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ونشر رومانو عبر حسابه بموقع تويتر: يعتبر ضم اللاعب كانسيلو إلى كتيبة النادي الكتالوني أولى أوليات تشافي هيرنانديز، ولذلك دخل مسؤولو برشلونة في مفاوضات مع اللاعب وتوصلوا إلى اتفاق مع كانسيلو بشأن البنود الشخصية.

يسعى الإسباني تشافي إلى تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج للفوز بالعديد من البطولات التي سيشارك فيها سواء المحلية أو الدولية.

ويذكر أن اللاعب كانسيلو خاض خلال الموسم المنصرم 47 مباراة في جميع المسابقات بين السيتي وبايرن، وأحرز خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة 4 مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2023-2024، بدأها بالفوز على فيسيل كوبي الياباني 2-0 ثم خسر 3-5 امام أرسنال وبعدها حقق الإنتصار على الغريم التقليدي ريال مدريد 3-0، ثم فاز على ميلان صباح اليوم.

موعد مباراة برشلونة القادمة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة توتنهام في بطولة كأس خوان جامبر يوم 8 أغسطس الجاري، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني ومواجهة خيتافي يوم 13 من الشهر نفسه. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء الثلاثاء والموافق 8 من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء ً بتوقيت الإمارات. 

اقرأ أيضا