خاص | حقيقة إيقاف كهربا 6 شهور جديدة بسبب أزمته مع الزمالك

الخميس 03 اغسطس 2023 | 07:02 مساءً
محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تداولت أنباء عن إصدار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارًا جديدًا يقضي بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر جديدة وغرامة 30 ألف فرانك سويسري بسبب أزمة رحيله عن نادي الزمالك.

وتواصلت جريدة وموقع بلدنا اليوم مع مصادرها الخاصة داخل النادي الأهلي، والذي أكد أن جلسة جديدة ضمن قضية اللاعب ضد نادي الزمالك جرت اليوم، وتقدم محامي اللاعب بطلب للجنة من أجل تقسيط الغرامة، حيث أن عقد اللاعب مع الأهلي أقل من قيمة الغرامة، وهو ما يعني وجود صعوبة في دفع اللاعب لقيمة الغرامة.

وأضاف المصدر، أن لجنة الانضباط لم تقتنع بحيثيات طلب اللاعب لتقسيط الغرامة، وكذلك مع رفض محامي نادي الزمالك لنفس الطلب، أصدرت اللجنة قرارها بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر جديدة تنتهي مع تسديد اللاعب للغرامة خلال 75 يومًا وغرامة مالية جديدة قدرها 30 ألف فرانك سويسري.

وتابع المصدر: "الموقف الآن هو إيقاف جديد للاعب بشكل رسمي بمجرد وصول خطاب لجنة الانضباط بالفيفا للاتحاد المصري، فيما تم منح اللاعب مهلة لمدة شهران ونصف الشهر لسداد الغرامة الأصلية وغرامة أخرى بقيمة 30 ألف فرانك سويسري".

واختتم: "وهذا يعني أن اللاعب لديه فرصة أخيرة حتى منتصف شهر أكتوبر لسداد الغرامتين الأصلية والجديدة، بعدها يمكنه العودة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد تطبيق عقوبة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي تم تسريبها اليوم بتخفيض إيقافه من 12 مباراة حتى 6 مباريات وتغريمه بمبلغ 500 ألف جنيه بدلًا من مليون جنيه".