التحريات تكشف مفاجأة جديدة في واقعة العثور على جثة داخل ثلاجة بـالإسكندرية

الخميس 03 اغسطس 2023 | 06:01 مساءً
جثة أرشيفية
جثة أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

كشفت التحريات التي أجرتها جهات التحقيق بمحافظة الإسكندرية الأسباب الحقيقية وراء العثور على جثة سيدة ممزقة داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجة بإحدى الشقق السكنية في شارع الترعة المردومة شرقي المحافظة بنطاق دائرة قسم شرطة الرمل ثان، إذ تبين أن مرتكب الواقعة هو شخص تجمعه علاقة غير شرعية مع المجني عليها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ببلاغ إلى إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بشارع الترعة المردومة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة الرمل ثان، ترافقهم سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ .

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة سيدة موضوعة في أكياس بلاستيك داخل الثلاجة بالشقة المشار إليها بها إصابات وفي حالة تعفن وينبعث منها رائحة كريهة.

وأوضحت التحريات أن الجثة للمدعوة "أ.ع.ص.ع"، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة مساكن الطبجية بلوك 4 بدائرة قسم شرطة كرموز، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووجه مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق البحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها.

تحرر محضرا بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيقات 

اقرأ أيضا