هل يشارك كهربا أمام المصري بعد تعديل عقوبة لجنة الانضباط؟.. مصدر يُجيب

الخميس 03 اغسطس 2023 | 03:12 مساءً
محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تداولت أنباء عن صدور قرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لـ 6 مباريات إيقاف وغرامة 500 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة القمة والتي جمعت بين المارد الأحمر والزمالك في يناير من العام الجاري.

وكانت اللجنة قد أصدرت قراراتها سابقًا بإيقاف اللاعب 12 مباراة وغرامة مليون جنيه بسبب أحداث مبارةا القمة، قبل أن يتم إيقاف العقوبات من قبل لجنة التظلمات بعد اتجاه مجلس إدارة النادي الأهلي للقضاء للتشكيك في قانونية تشكيل اللجنة.

مصدر باتحاد الكرة: لا جديد في عقوبات كهربا.. ولم يصل إلينا أي شيء

وتواصلت جريدة وموقع بلدنا اليوم مع مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أكد عدم وصول أي شيء يخص عقوبات لجنة الانضباط بخصوص محمود كهربا لاعب الأهلي، قائلًا: "لم يصل إلينا أي شيء من لجنة الانضباط بخصوص عقوبات كهربا فيما يخص لقاء القمة مع الزمالك في يناير الماضي".

وبسؤاله عن مدى إمكانية مشاركة اللاعب اليوم أمام المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، أجاب المصدر أن اللاعب يحق له المشاركة بشكل طبيعي وقانوني في المباراة طالما لم يصل للاتحاد أي شيء من قبل اللجنة يخص إيقاف اللاعب".

واختتم المصدر حديثه قائلًا: "يبقى الوضع على ما هو عليه، لحين وصول خطاب رسمي من قبل لجنة الانضباط لمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلاف ذلك لا جديد فيما يخص الأخبار المتداولة بخصوص أي تخفيض أو إقرار لعقوبات على أي شخص أو نادي".

     

اقرأ أيضا